المحليات

الإجتماع الثاني لجمعية البر ” بالداير”

Listen to this article

أحوال – جازان – خضرة حكمي :

عقدت الجمعية العمومية بجمعية البر الخيرية بمحافظة الداير مساء الأربعاء 21/ 12/ 1443هـ اجتماعها الثاني لهذا العام بحضور مندوبي مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ/ عبدالمجيد الحازمي والأستاذ/ أحمد قاسم وذلك لمناقشة المحاور التالية:

• المصادقة على القوائم المالية 2021م
• عرض منجزات الجمعية 2021م
• إقرار الموازنة التقديرية لعام 2022م
• عرض الخطة التشغيلية 2022م
• انتخاب مجلس الإدارة

حيث بدأ الاجتماع بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله تعالى تلاها الأستاذ/ محمد يحيى الشفعي ، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ /محمد بن مسعود المالكي ، بعدها استعرض المدير التنفيذي الأستاذ /يوسف سالم المالكي والمحاسب المالي/ عبدالله محمد المالكي بقية محاور الاجتماع ، ثم استمع الحضور لكلمة مندوب مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ/ عبدالمجيد الحازمي شكر فيها الجمعية على جهودها في خدمة المستفيدين وتنوع مشاريعها كما شكر أعضاء المجلس السابق على تفانيهم في خدمة الجمعية ودعا بالتوفيق للمجلس الجديد .

بعد ذلك قام مندوبي مركز التنمية الاجتماعية بجازان بإدارة عملية انتخاب مجلس الإدارة الجديد لإدارة الجمعيات للفترة القادمة ولمدة أربع سنوات، وأسفر التصويت عن انتخاب 9 أعضاء ليشكلوا مجلس إدارة للفترة القادمة وهم على النحو التالي :

الأستاذ /محمد مسعود المالكي رئيساً للجمعية .
الأستاذ/ مسعود سليمان المالكي نائباً للرئيس.
الأستاذ/ سالم حسين السعيدي أميناً للصندوق

وعضوية كلاً من :
الأستاذ /جبران أحمد معزي المالكي .
الأستاذ/ حسين حسن سالم الخالدي .
الأستاذ /جبران حسن جبران المالكي .
الأستاذ /محمد حسن علي المالكي .
الأستاذ/ احمد يحيى علي المالكي .
الأستاذ مفرح جبران يحيى المالكي .

سائلين الله أن يعينهم وأن يجزل الأجر والمثوبة لأعضاء المجلس السابق على ما بذلوه خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى