الرئيسيةتعليمي

الملتقى الشرعي “إجلال” بجامعة الملك خالد

Listen to this article

أحوال – خالد الشهراني:

أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة بكلية الشريعة وأصول الدين – شطر الطالبات، اليوم الاثنين، ملتقى “إجلال، برنامج حق الله تعالى”، والذي يستمر لمدة يومين.

وأوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود أبوملحة أن الملتقى يشتمل على مجموعة أوراق عمل بدأت بورقة بعنوان “تعظيم الله تعالى بمعرفة أسمائه وصفاته”، تلتها ورقة عمل بعنوان “تعظيم الله من خلال تعظيم آياته الشرعية”، واختتم الملتقى يومه الأول بورقة عمل بعنوان “دلائل عظمة الله تعالى في الكون والإنسان”.

وفي اليوم الثاني يقدم الملتقى مجموعة من أوراق العمل منها “آثار تعظيم الله تعالى على العبد” و”تعظيم الله من خلال تحقيق التوحيد”، و”مفاتيح تعظيم السنة النبوية” و”تعزيز تعظيم الله في قلوب الناشئة”.

يذكر أن الملتقى يقام بالشراكة مع فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، ويهدف إلى تعزيز الوعي بحق الله تعالى على الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى