الرئيسيةرياضة

المرأة السعودية بالراليات الصحراوية

 أحوال – تبوك – إبتسام عشان :

المرأة السعودية تسير نحو خُطى وطنها الذي لا يعرف لحدود المجد مدى.. متجه نحو إلهام كل القوى البشرية فيه 

ومن هذا المنطلق، استطاعت أرجوان عمار أن تستمد إلهام نجاحها الأول في رياضة المحركات من خلال مشاركتها في بطولة رالي تبوك نيوم، الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2023 للراليات. إذ تمكنت من تصدّر المركز الثاني في الترتيب العام لفئة T4؛ مِمّا عزز بداخلها دافعًا لخوض تحدي أكبر في رالي القصيم والبطولات القادمة. 

وتعليقاً على هذا الفوز، قالت المتسابقة أرجوان: “بحمدالله أنهيت رالي تبوك-نيوم بنجاح، والذي يعد المشاركة الأولى بالنسبة لي في البطولات، بالطبع أنا سعيدة بالمشاركة ووصولي لخط النهاية والنتيجة التي حققتها، خصوصاً في الرالي الذي يتميز بمساراته التقنية وتضاريسه المختلفة وصعوبة الملاحة فيه، وبنسخته الأولى”.

وتابعت أرجوان:”بصفتي وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي وزميلاتي أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى الملهم والقائد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، عراب الرؤية والداعم الحقيقي لتمكين المرأة السعودية من الوصول للعالمية، وإلى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات على الدعم والجهود المبذولة لنجاح البطولة،

والشكر كل الشكر للشاطري العقارية وريتشي للتصميم الداخلي والتنفيذ على الرعاية، ولكل الداعمين والجهات الإعلامية على التشجيع والمساندة. والآن، أتطلع للمضي قدماً للبطولات القادمة وأعدكم بالتقدم والاستمرار بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optionally add an image (JPEG only)

زر الذهاب إلى الأعلى
× تواصل