الصحة والحياة

جمعية عين لطب العيون تجري عملية الساد ( الماء الابيض ) ل 11 مريض

Listen to this article

 

أحوال – بني مالك – نوال جابر:

ضمن مبادراتها الانسانية اجرت جمعية عين لطب العيون بجازان 11 عملية ⁧‫الساد‬⁩ (الماء الابيض)لعدد من مرضى العيون ‏بالتعاون مع مستشفى بني مالك العام في محافظة الداير قام بها الفريق الطبي بالجمعية ضمن الحملة التطوعية لعاصمة البن ⁧‫السعودي محافظة الداير

واكد رئيس مجلس ادارة جمعية عين لطب العيون أ / أحمد مجرشي ان المبادرة تهدف الى تخفيف اعداد قوائم الانتظار لمرضى العيون ومن هم بحاجة الى اجراء علميات سريعة
مقدما شكره لادارة مستشفى بنى مالك
أ/ سعيد المالكي على تذليل كافة العقبات لعمل الفحوصات واجراء العمليات
علما بان المبادره تهدف الى اجراء 39 عملية جراحية للمياه البيضاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى