بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، برقيتي عزاء ومواساة، لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك مملكة الأردنية الهاشمية، في وفاة دولة المهندس علي أبو الراغب رئيس الوزراء الأسبق -رحمه الله- وقالا إننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون.