المجتمع
محمد القحطاني يتلقى التهاني بالمولود الجديد

تلقى الأستاذ محمد بن سعيد القحطاني من منسوبي التعليم بمنطقة عسير التهانى والتبريكات من الأقارب والأصدقاء والزملاء بمناسبة المولود الجديد الذي أسماه فهد.
نسأل الله تعالى أن ينبته نباتًا حسنًا ويقر بصلاحه أعين والديه صحيفة أحوال الإلكترونية تقدم التبريكات للأستاذ محمد بن سعيد القحطاني وأسرته بهذه المناسبة.



