المجتمع

محمد القحطاني يتلقى التهاني بالمولود الجديد

Listen to this article

تلقى الأستاذ محمد بن سعيد القحطاني من منسوبي التعليم بمنطقة عسير التهانى والتبريكات من الأقارب والأصدقاء والزملاء بمناسبة المولود الجديد الذي أسماه  فهد.

نسأل الله تعالى أن ينبته نباتًا حسنًا ويقر بصلاحه أعين والديه صحيفة أحوال الإلكترونية تقدم التبريكات للأستاذ محمد بن سعيد القحطاني وأسرته بهذه المناسبة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى