news.ahwal@gmail.com
الرئيسيةثقافة

جائزة الباحة للإبداع والتميز.. تستعد لحفل التكريم

أحوال- بخيت طالع الزهراني

أنهت أمانة جائزة الباحة للإبداع والتميز أعمالها استعدادا لإقامة حفل تكريم الفائزين والفائزات من لدن رئيس مجلس إدارة الجائــزة صاحـب السمـو الملكـي الأميـر الدكتــور حسام بن سعــود بن عـبد العزيز أمير منطقة الباحة.

  وذكر أمين عام الجائزة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أن التنافس كان على أشده في فروع الجائزة التسعة وهي فرع القرآن والسنة النبوية وفرع التفوق الدراسي وفرع الأداء الحكومي المتميز وفرع المبادرات في مجالات العمل التطوعي، إحياء التراث والمحافظة على البيئة وفرع المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والشركات والأفراد وفرع الابتكار وريادة الأعمال وفرع الإبداعات الأدبية والبصرية في مجالات الشعر والتصوير الضوئي وتصميم مقاطع فيديو المعبرة وفرع مبادرات مجالس الشباب (لمجالس شباب منطقة الباحة) وفرع الأداء المتميز للمحافظات في المنطقة.
ولفت الدكتور الزهراني إلى قوة المنافسة الشريفة بين أفراد المجتمع ومؤسساته المدنية. مشيرا إلى أهمية الجائزة في تشجيع الأفراد والجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية وإبراز منجزاتهم وتحفيزهم للأداء المتميز. والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتواءم مع أهداف رؤية المملكة 2030.
وقدم أمين عام الجائزة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة الجائزة على متابعته المستمرة لأعمال الجائزة وتوجيهاته السديدة والرامية للرقي بالجائزة لتحقيق أهدافها المتميزة. كما قدم شكره للمشرف العام على الجائزة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ عبد المنعم ياسين الشهري وكذلك رؤساء اللجان الفنية والتنظيمية والعاملين في فروع الجائزة المختلفة.

مهنئًا الحاصلين والحاصلات على الجائزة لهذا العام ومتمنيا للذين لم يحالفهم الحظ الفوز في الأعوام المقبلة بمشيئة الله تعالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى