الرئيسية

مكالمة “إيجابية” بين ترامب وبوتين بعد محادثات زيلينسكي في فلوريدا

Listen to this article

أحوال – CNN

 أكدت متحدثة باسم البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب أنهى مكالمة هاتفية صباح الاثنين مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن الحرب في أوكرانيا.

وقالت كارولين ليفيت، المتحدثة باسم البيت الأبيض، لشبكة CNN: “اختتم الرئيس ترامب للتو مكالمة إيجابية مع الرئيس بوتين بشأن أوكرانيا”.

ولم تُصدر ليفيت بيانًا فوريًا حول مكالمة ترامب وبوتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى