35 لاعباً ولاعبة في النسخة الأولى من بطولة البارا كيك بوكسينغ

أحوال ‐ الرياض ‐ طارق العريدي
نيابةً عن رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة والركل الأستاذ أحمد بن محمد الطويان، توج نائب الرئيس المهندس فخر بن عبدالمعين الشواف، الأبطال الفائزين في بطولة البارا كيك بوكسينغ 2026، التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع نادي الرياض لذوي الإعاقة، ضمن مبادرة “قادر” إحدى مبادرات الاتحاد التي تهدف إلى تمكين ذوي الإعاقة من ممارسة رياضات الملاكمة والركل وتعزيز الشمولية الرياضية.
وشهدت البطولة، التي أُقيمت لمدة يوم واحد، مشاركة 35 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات، في أجواء تنافسية عكست التطور الملحوظ في رياضات ذوي الإعاقة والدعم المتواصل لها.
وفي ختام المنافسات، قُدمت الميداليات للفائزين تقديرًا لمستوياتهم الفنية المميزة خلال البطولة.
وتُعد هذه البطولة النسخة الأولى من نوعها، وتمثل خطوة مهمة نحو دعم المواهب الوطنية، وتوسيع قاعدة المشاركة في رياضة الكيك بوكسينغ لذوي الإعاقة.





