الرئيسية

*وكيل إمارة جازان يلتقي أعضاء مجلس إدارة جائزة جازان للتميز ويطّلع على أعمال اللجنة التنفيذية*

Listen to this article

احوال -جازان-عبدالله مشهور
التقى وكيل إمارة منطقة جازان وليد بن سلطان الصنعاوي اليوم، أعضاء مجلس إدارة جائزة جازان للتميز 2027م، وذلك في إطار متابعة أعمال الجائزة والاطلاع على مستجدات برامجها ومبادراتها الرامية إلى تعزيز ثقافة التميز والإبداع في المنطقة.
واستمع الصنعاوي خلال اللقاء من الأمين العام للجائزة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي إلى شرحٍ عن أعمال اللجنة التنفيذية وما أنجزته من مهام وبرامج تنفيذية، والخطط التشغيلية والإجراءات التنظيمية الخاصة بالجائزة.
وأكد وكيل الإمارة أهمية الدور الذي تؤديه جائزة جازان للتميز في إبراز النماذج المتميزة وتحفيز الكفاءات الوطنية، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المنطقة، مشيرًا إلى ما تحظى به الجائزة من متابعة واهتمام مستمرين من سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، بما يعزز تحقيق أهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى