المحليات

بلدية بيشة تبدأ بمعالجة ورفع كفاءة الطرق

Listen to this article

أحوال -عسير – نوال هزازي

بدأت أعمال معالجة وصيانة الطرق في محافظة بيشة والتي استهدفت الحفر والتشققات في الطبقة الإسفلتية للشوارع، وتم تخصيص فرقٍ لأعمال الصيانة الميدانية، وذلك ضمن جهود البلدية التي تقوم بها في تحسين صورة المشهد الحضري للمحافظة، وأكّد رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان أن بلدية بيشة وضمن مشاريع صيانة الطرق بدأت في أعمالها بدءاً بالطبقات المتهالكة والدهانات والعلامات الأرضية وممرات المشاة، وذلك للحرص على الارتقاء بجودة الحياة وتوفير بيئة آمنة للتنقل بما يحقق السلامة المرورية ويضمن انسيابية حركة المركبات ورفع رضا المستفيدين، لافتًا إلى أن هذه الأعمال شملت عددًا من الشوارع والطرق تنفيذًا لخطة البلدية في رفع كفاءة الطرق وتطويرها. 

وأكد آل جلبان استمرارية العمل والمعالجة طوال الفترة القادمة وفق برنامج البلدية والذي تهدف من خلاله إلى إصلاح كافة مواقع الهبوط في جميع أنحاء المحافظة لضمان مواجهة التحديات اليومية للتنقل وإدخال التحسينات على الشوارع القائمة وتحقيق سلامة مستخدمي الطريق ومرتاديها والمحافظة على المظهر الجمالي مشددًا حرص البلدية على استقبال كافة الملاحظات والبلاغات الواردة من المواطنين عبر مركز الاتصال 940.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى