الرئيسية

“الموارد البشرية” تحسم الجدل حول توقيع العامل على إجازة بدون أجر

Listen to this article

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية اليوم الخميس أنه لا يحق لصاحب العمل إجبار العامل بأي صورة على الإجازة بدون أجر .
وأكدت أن النظام لا يسمح بذلك لصاحب العمل بغير الموافقة الكتابية للعامل وبشرط ألا يقصد التهرب من دفع الأجور .

ودعت ” الموارد البشرية ” أي شخص يتعرض لهذه التصرفات الغير قانونية بالإبلاغ فوراً عبر تطبيق معاً للرصد ، لحماية حقوق العاملين .

 

المصدر
أحوال 24 _ متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى