الرئيسية

طريقة إلغاء مستخدم المركبة عبر منصة “أبشر” الإلكترونية

Listen to this article
كشفت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، عن طريقة إلغاء مستخدم المركبة عبر منصة “أبشر” الإلكترونية. 

 

وأوضحت إدارة المرور، أنه يتم الدخول لحساب المستخدم في منصة “أبشر”، واختيار التفاويض، ثم تفاويض المركبات، وأخيراً إلغاء مستخدم المركبة.

المصدر
أحوال 24 _ متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى