الرئيسية

التأمينات تحذر أصحاب المنشآت من غرامات تأخير دفع الإشتراكات

Listen to this article

دعت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية اليوم الخميس أصحاب المنشآت لتسديد إشتراكات التأمينات .
وحذرت التأمينات صاحب العمل المتاخر في دفعها من وقوع غرامات ، مؤكدة على ضرورة السداد خلال الـ15 يوم الأولى من الشهر التالي للشهر المستحق عنه الإشتراك .

وأكدت التأمينات أنه يمكن السداد عن طريق أجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي، والهاتف المصرفي، والإنترنت المصرفي ، وفروع البنوك .

 

المصدر
أحوال 24 _ متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى