الرئيسية

“الغذاء والدواء” توضح حقيقة خطورة الصوديوم الموجود في مياه الشرب

Listen to this article

نفت هيئة الغذاء والدواء اليوم الثلاثاء أي خطر بسبب الصوديوم الموجود في مياه الشرب المعبأة .
وأكدت هيئة الغذاء والدواء أن الصوديوم لا يمثل أي قلق على صحة المستهلك الذي يعاني من أي مشاكل صحية .

وأشارت هيئة الغذاء والدواء أنه في حال تجاوز كمية الصوديو في مياه الشرب المعبأة 20 ملجم / لتر يجب أخذ ذلك في الإعتبار ضمن مصادر الصوديوم ، خصوصاً في الحالات المرضية التي تستلزم نظام غذائي قليل الصوديوم .

 

المصدر
أحوال 24 _ متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى