الرئيسية

أول نشاط لنادى الإرشاد السياحي

Listen to this article

أحوال – أبها – أحمد القرني

إقيم  في مدينة أبها أمس أولى نشاطات ” نادي الإرشاد السياحي ” الذي يقع تحت مظلة منصة ” هاوي” إحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة”، بحضور جمع من المرشدين والمرشدات السياحيين بمنطقة عسير .

وأشار القائمون على النادي إلى إن نشاطاته ستتركز على تطوير مهارات المرشدين السياحيين وإقامة الفعاليات لهم والترويج للوجهات السياحية بعسير.

يذكر أن منصة ” هاوي ” تهدف إلى تطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة ، من خلال إنشاء وتسجيل أندية الهواة وتقديم الدعم اللازم لهم.

المصدر واس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى