الرئيسية
أول نشاط لنادى الإرشاد السياحي

أحوال – أبها – أحمد القرني
إقيم في مدينة أبها أمس أولى نشاطات ” نادي الإرشاد السياحي ” الذي يقع تحت مظلة منصة ” هاوي” إحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة”، بحضور جمع من المرشدين والمرشدات السياحيين بمنطقة عسير .
وأشار القائمون على النادي إلى إن نشاطاته ستتركز على تطوير مهارات المرشدين السياحيين وإقامة الفعاليات لهم والترويج للوجهات السياحية بعسير.
يذكر أن منصة ” هاوي ” تهدف إلى تطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة ، من خلال إنشاء وتسجيل أندية الهواة وتقديم الدعم اللازم لهم.
المصدر واس


