الرئيسيةرياضة

فريق الجيل يحصد كأس الدورة الداخلية السادسة بمركز وسانب

Listen to this article

أحوال – رجال ألمع – عامر آل عامر :

بتشريف وحضور محافظ رجال ألمع الأستاذ الحسن عبدالخالق الحفظي اختتمت فعاليات الدورة الداخلية الرمضانية السادسة لكرة القدم بمركز وسانب لعام 1444 على كأس جمعية التنمية الأهلية بقرى آل عاصم ، التقى فريقي الجيل والمجد لكرة القدم في المباراة الختامية وكان اللقاء ممتع وقوي على المستوى الفني وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1_ 1 واتجه اللقاء للحسم عبر ركلات الترجيح الذي إنتهى بفوز فريق الجيل 4- مقابل 2 -لفريق المجد. وذلك بحضور جمهور غفير و عدد من النواب وأعيان المركز.

وتم توزيع الجوائز للمساهمين في إنجاح هذه الدورة وكذلك تتويج، وتوزيع الميداليات الفضية لفريق المجد والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الجيل كما حصل على جائزة أفضل حارس مفرح أحمد عيسى، وجائزةأفضل لاعب حصل عليها اللاعب المتميز والمتألق الذي استطاع بمهاراته العالية أن يوصل فريقه إلى المباراة الختامية، اللاعب، علي حسن الذيب وحصل على جائزة هداف الدورة اللاعب خالد صمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى