رياضة

سانتو يرفض المباريات الودية

Listen to this article

أحوال – الرياض – طارق العريدي:

قرر المدير الفني لفريق نادي الاتحاد على عدم خوض اي مباراة ودية خلال المعسكر والذي سيقام في محافظة الطائف استعداداً للموسم الجديد، حيث بدء نادي الاتحاد معسكره في الطائف يوم الاثنين الماضي الموافق ١٠ يوليو وسينتهي في ٢٦ من يوليو الجاري.

وقرر المدرب البرتغالي إكمال معسكر الفريق بدون خوض اي مباراة ودية وأن يكتفى بالتدريبات اليومية، ومن المقرر ان يختتم نادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الترجي التونسي في المباراة المقرر لها يوم الخميس الموافق ٢٧ من يوليو الجاري في الجولة الافتتاحية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى