رياضة

مرتضى منصور يعلن تركه رئاسة الزمالك

Listen to this article

أحوال-الرياض- طارق العريدي:

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بشكل رسمي رحيله عن رئاسة نادي الزمالك المصري أو من أي منصب داخل النادي، وسبق أن اصدر حكم نهائي بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك وذلك بقرارٍ من المحكمة وتم تأكيد القرار بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به.

وصرح مرتضى منصور في مقطع فيديو نشر في صفحته الشخصية عبر أحدى المواقع الاجتماعية: ” أنه أصبح خارج نادي الزمالك وبعيداً عن المشهد الرياضي تماماً “، وأضاف منصور قائلاً: ” رسالتي إلى ممدوح عباس، الأزمة التي بيني وبينك انتهت، أرفع الأن الحجز عن الزمالك، إنها 100 مليون جنيه “، وأختتم حديثة قائلاً: ” الزمالك مديون بـ 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة بالإضافة إلى غرامة سبوتنج لشبونة التي تمنعنا من القيد، حاولت مع اتحاد الكرة وتصرفت في 30 مليون جنيه لقيد القائمة الأولى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى