رياضة

احتفال أكاديمية أسسيست

Listen to this article

أحوال – أبها – عايض الربعي

احتفلت أكاديمية أسيسست الرياضية لكرة القدم بأبها بمهرجان عوده المدارس على ملعب أول تيميز وقد حضر عدد من أولياء الأمور والاعلاميه مشريه الشريف والاعلاميه جميلة محمد وتم توزيع الهدايا على فئه البراعم ثم فئه الناشئين وسط أجواء جميلة وقد لقيت هذه المبادرة سرور وعسيري أولياء الأمور يذكر أن القائمين على الأكاديمية بقيادة المدرب سعد بدوي والمدرب الوطني عبدالرحمن عسيري اللذين قدموا عمل مشرفا في رياضه منطقة عسير من خلال عملهم في الأكاديميات الرياضيه وحرصهم على اكتشاف المواهب الشابة والكابتن رزق ومصور الأكاديمية عبدالله الألمعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى