الرئيسيةالمجتمع

الشيخ حسن بن لبزان الزهراني في ذمة الله

أحوال

 

  انتقل الى رحمة الله تعالى رجل الاعمال الشيخ حسن بن لبزان الزهراني من اهالي بلدة قرن ظبي بمحافظة بني حسن بزهران أمس الاولى بمدينة الرياض ووري جثمانه الثرى مقبرة النسيم بعد الصلاة عليه بمسجد الراجي عصرا امس الثلاثاء إنا لله وإنا إليه راجعون ..

  صحيفة أحوال تقدم العزاء الى اسرة بن لبزان جميعا يتقدمهم ابناء الشيخ حسن بن لبزان الزهراني وزوجته وبناته وارحامه كما نعزي محبيه …ومعارفه.. وكل من عمل وتعامل معه.. واهالي قرن ظبي وقبائل زهران كافة.

  كما نعزي الوطن بوفاة الشيخ حسن بن لبزان – رحمه الله – قامة ورجل خير وفضل وحسن تعامل وعمل.

 رجل عصامي كان له طيلة حياته التي امتدت الى مايقرب من ١٢٠سنة تزيد او تنقص قليلا ولايزال له اسهامات بما قدم من أعمال لوطننا العزيز بمواطنيه.

  وقد كان للفقيد اعمال خير في تسديد ديون المديونيين وعمارة المساجد وانشاء ودعم جمعيات البر وجمعيات حفظ النعمة التي كان يحث من حوله علي العمل فيها ولها..كما كان له ايادٍ بيضاء وجهوده تذكر في دعم نشر كتب الفقه والحديث والتفسير …ومساعدة المحتاجين وإغاثة الملهوفين. 

صحيفة أحوال الاخبارية بكافة العاملين فيها تقدم التعازي لآل لبزان جميعا والى اهالي قرن ظبي والى زهران ومحبيه ومعارفه مقرونة بالدعاء الى الله ان يغفر له ويدخله جنة عرضها السموات والارض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× تواصل