الرئيسية

مصر اشترت نحو 4.7 مليون طن هذا الموسم

Listen to this article

أحوال – رويترز

قال أحمد عضام رئيس قطاع ​شؤون المديريات والتعاونيات ‌والتدريب بوزارة الزراعة المصرية لرويترز إن الحكومة اشترت نحو ​4.7 مليون طن ​من القمح المحلي من المزارعين ⁠منذ بداية موسم ​التوريد الحالي في منتصف ​أبريل نيسان وحتى الآن.

وأضاف عضام أن الكمية التى اشترتها الحكومة ​من المزارعين المحليين ​حتى الآن لاستخدامها في إنتاج الخبز ‌المدعم ⁠توصف بأنها كمية قياسية وتقدر بحوالي 94 بالمئة من الكمية المستهدفة ​هذا الموسم، ​والتى ⁠تبلغ حوالي خمسة ملايين طن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى