الرئيسية

النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية

Listen to this article

أحوال – محمد صالح الزهراني

معالي النائب العام يستقبل معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية ويبحثان أوجه التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

حيث استقبل معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان

وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عددٍ من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، ومناقشة أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزز كفاءة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة، ويرتقي بتجربة المستفيد.

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا لجهود النيابة العامة في تعزيز الشراكات المؤسسية مع الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات والمعارف، وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم مسيرة التحول الرقمي ويرفع كفاءة الأداء المؤسسي، ويعزز جودة الخدمات المقدمة وفق أعلى المعايير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى