الرئيسيةالمجتمع

الحمدلله على قضاء الله وقدره

صبر جميل والله المستعان الحمدلله على قضاء الله وقدره

 

 

مكة – احوال – غميص الظهيري

انتقل الى رحمة الله اليوم الخميس الشيخ / علي بن مبطي الحسني الزهراني -رحمه الله- أحد أعيان قبيلة آل حسن من قبائل أحلاف باللسود بتهامة زهران.

عرف الفقيد بالحكيم و الرشيد بين قبائل زهران حيث انه يتمتع بخلق رفيع وأيادي بيضاء التي تُعد من صفاته الحميدة وهو من اصحاب المواقف النبيلة بين جماعته قل أن تلمسها إلا في شخص مثله.

عندما نستذكر سيرة فقيدنا المرحوم بإذن الله الشيخ بن مبطي بين افراد قبيلته الذي تميز بالتصالح قبل اي أمر مع ذاته فقد عاش ومات ولم يشتكي منه أحداً طوال حياته ولم نجده في خصومة مع أحدٍ فكان كبير النفس سريع المبادرة مع اي موقف فيه خير ومايسر الاخرين.. فقد عرفناه مبتسماً مهما جار عليه الزمن ومهما سمع من كلام الآخرين رجل حكيم صبور كريم شهم في جميع المواقف ونعم الرجل.

رحم الله الشيخ / علي بن مبطي رحمة الأبرار وأسكنه فسيح الجنان وأحسن الله عزاء الشيخ / أحمد إبراهيم مستور شيخ قبائل أحلاف باللسود

والعزاء موصول الى أهله وكل أقاربه وقبيلة آل حسن و الصفاردة وقبيلة آل ظهيرة.. ولي شخصياً فقد كان من أعزء الاصدقاء.. رحمه الله.

صحيفة أحوال تشاطر اسرته وقبيلة آل حسن احزانهم على الفقيد وتقدم للجميع أحر العزاء رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم اهله ومحبيه الصبر والسوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى