الرئيسيةالصحة والحياة

محافظ رجال ألمع يُكرم عدد من منسوبي القطاع الصحي

Listen to this article

أحول – رجال ألمع – عامر آل عامر :

ّّكّرم محافظ رجال ألمع الأستاذ علي بن عبدالله آل مسدف عدد من منسوبي القطاع الصحي في رجال ألمع وذلك نظير “ أدائهم المتميز في مهرجان العسل الثالث عشر الذي اقيم في المحافظة والذي انعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة لمرتادي المهرجان واثنى محافظ رجال ألمع على مايقوم به منسوبي القطاع الصحي في رجال ألمع من مشاركات فاعلة في جميع مهرجانات المحافظة وتمنى للمُكرمين مزيد من التوفيق ومضاعفة الجهد لتحقيق أعلى مستويات الرضا عن الخدمة ضمن آلية تحفيز الموظفين.

الجدير بالذكر بأن هذا التكريم بادرة تحفيزية وذلك لزرع روح التنافس بين الموظفين .حيث شمل التكريم التالية أسماؤهم وهم:
1- مدير القطاع الصحي في رجال ألمع، عايض عسيري
2- خالد عسيري
3- محمد يوسف
4- يحيى شيبان
5- عبدالحكيم سلطان
6- الدكتور، عبدالعظيم
7- حسن آل مضواح
8- يحيى الألمعي
9- علي العرافي
10- محمد مهدي
11- وائل الحفظي

حيث هنأ المحافظ جميع المُكرمين ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد فيما يخدم الصالح العام، صحيفة أحوال الإلكترونية بدورها تتقدم للجميع بالتهنئة، وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى