الرئيسية

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يتفقد هيئة محافظة ضرية

Listen to this article

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بزيارة تفقدية لهيئة محافظة ضرية، حيث التقى فضيلته برئيس الهيئة الشيخ محمد الحربي ومنسوبيها، و اطلع خلالها على سير العمل الميداني والإداري والتوعوي.
كما اطلع فضيلته على مواقع الدوريات المتمركزة ومدى تطبيق الخطة الميدانية للفرع .
وأكد فضيلته خلال لقائه بالأعضاء على أهمية تفعيل الحملات التوعوية والتي آخرها حملة (رب اجعل هذا البلد آمناً ) في الأسواق والمتنزهات والأماكن العامة والمهرجانات وغيرها ، مذكراً بأهمية بذل النصح والتوجيه والإرشاد بالحكمة والرفق واللين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة، مشيداً بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

المصدر
أحوال ٢٤ - علي بن صالح الكناني - ضرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى