
أحوال – الإحساء – زهير الغزال :
توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج بلقب كأس الاتحاد السعودي بعدما تغلب على الصفا 21-18 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام .
وبدأت المواجهة التي حبست الأنفاس بالإثارة بين الفريقين منذ بدايات الشوط الأول، إلى أن انتهى الشوط بتقدم الخليج بفارق هدف وحيد بنتيجة (9-6)، فيما تواصلت الإثارة في الشوط الثاني الذي انتهى بتفوق أبناء سيهات بنتيجة 21-18، معانقًا ذهب الكأس للمرة التاسعة بتاريخ الـدانـة .



