رياضة

مدير مكتب وزارة الرياضة يكرم لاعبات نادي ذوي الإعاقه بالطائف

Listen to this article

تصوير مشعل الحارثي

كرم مدير مكتب وزارة الرياضة بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي لاعبات ⁧‫نادي ذوي الإعاقة بالطائف‬⁩ .

وذلك لفوزهم بالمركز الثاني في بطولة المملكة للكرة الطائرة من الجلوس للسيدات والمركز الثالث في كرة السلة على الكراسي المتحركة
‏بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عيسى عسوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى