رياضة
مدير مكتب وزارة الرياضة يكرم لاعبات نادي ذوي الإعاقه بالطائف

تصوير مشعل الحارثي
كرم مدير مكتب وزارة الرياضة بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي لاعبات نادي ذوي الإعاقة بالطائف .
وذلك لفوزهم بالمركز الثاني في بطولة المملكة للكرة الطائرة من الجلوس للسيدات والمركز الثالث في كرة السلة على الكراسي المتحركة
بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عيسى عسوان.



